ناقش المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الاثنين، عددًا من الطلبات والشكاوى المتنوعة خلال لقائه بالمواطنين بمكتبه بديوان عام المحافظة، بهدف إيجاد حلول عاجلة وفورية لها، في ضوء خطة المحافظة للتفاعل المباشر وفتح قنوات التواصل مع المواطنين، وتحسين الخدمات وجودة الحياة لهم، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بحضور الدكتور عمرو البشبيشي، نائب المحافظ، واللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام، واللواء أحمد حبيب السكرتير العام المساعد.
تنوعت شكاوى وطلبات المواطنينتنوعت شكاوى وطلبات المواطنين بين مجالات التأمين الصحي، والكهرباء، والتخطيط العمراني، والري، والإصلاح الزراعي، والمواقف، وغيرها من الموضوعات الخدمية، حيث جرى مناقشتها بالتنسيق مع الجهات المختصة لإيجاد الحلول المناسبة لها.
العمل على توفير الحلول للمشاكل التي تواجه أهالي المحافظةأكد محافظ كفر الشيخ على أهمية الاستماع إلى احتياجات المواطنين والعمل على حل مشكلاتهم، لافتًا أن هذا اللقاء جزءًا من جهود المحافظة لتحسين جودة الحياة في كافة المجالات والقطاعات، من خلال تفعيل التواصل المباشر مع المواطنين والعمل على توفير الحلول للمشاكل التي تواجههم، إلى جانب حرصه على الاستماع إلى طلبات ومقترحات المواطنين خلال جولاته الميدانية، مشيرًا إلى أن خدمة أهالينا تأتي في مقدمة أولوياته.
بفتح جميع قنوات التواصل مع المواطنينوكان محافظ كفر الشيخ؛ كلف بفتح جميع قنوات التواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم وتحسين المرافق والخدمات لهم، إلى جانب تخصيص الخط الساخن للأزمات والطوارئ فقط على رقم 114 والرقم 0473220792، لتلقي استغاثات وشكاوى ومقترحات المواطنين، والإبلاغ عن أي مخالفات من شأنها الإضرار بمصلحة المواطنين.
استقبال شكاوى وطلبات المواطنين ليتم بحثهاجدير بالذكر: أن محافظ كفر الشيخ شدد على استقبال شكاوى وطلبات المواطنين ليتم بحثها ووضع الحلول العاجلة لها قبل موعد اللقاء، ويخصص اللقاء لمناقشة أصحاب الشكاوى في وجود الأجهزة والجهات المختصة لضمان الشفافية وإيجاد الحلول العاجلة والواقعية لها.
محافظ كفر الشيخ يشيد بتزيين أسوار المصالح الحكومية بجداريات ويهنئ بطلة الجمهوريةأشاد المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفر الشيخ، بطالبات كلية التربية النوعية لتنفيذهن جداريات فنية على أسوار المصالح الحكومية بمدينة كفر الشيخ، ضمن فعاليات مبادرة «جميلة يا بلدي» وتحت شعار إيد واحدة.
بلدنا أجمل، في إطار جهود المحافظة للارتقاء بالمشهد البصري وتحسين المظهر الحضاري بالشوارع والميادين والمنشآت العامة.
أكد محافظ كفر الشيخ أن أعمال الجداريات تأتي ضمن خطة متكاملة تنفذها المحافظة لتجميل الشوارع والميادين وإبراز الطابع الحضاري والجمالي لعاصمة المحافظة، بما يسهم في تحسين المشهد العام وإضفاء لمسات فنية تعكس روح الإبداع والانتماء وتعزز الهوية البصرية لكفر الشيخ، مشيراً إلى استمرار تنفيذ أعمال التجميل والرسم على الأسوار والمنشآت العامة بعدد من المواقع بمراكز ومدن المحافظة، بالتوازي مع أعمال النظافة والتشجير ورفع كفاءة الميادين والشوارع، ضمن مبادرة «جميلة يا بلدي»، بما يحقق بيئة حضارية وجمالية تليق بأهالينا ويعزز جودة الحياة بمختلف أنحاء المحافظةمحافظ كفر الشيخ يهنئ روضة إبراهيم لحصولها على برونزية بطولة الجمهورية لتنس الطاولةكما هنأ المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفر الشيخ، اللاعبة روضة إبراهيم، بطلة تنس الطاولة بالمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بمركز تدريب دسوق، بمناسبة فوزها بالميدالية البرونزية وحصولها على المركز الثالث في بطولة الجمهورية لتنس الطاولة لفئتي تحت 11 و13 سنة، والتي أقيمت بنادي اتحاد الشرطة الرياضي بالقاهرة، تحت رعاية الوزير جوهر نبيل، وزير الشباب والرياضة.
إعداد جيل قادر على المنافسة وحصد البطولاتأكد محافظ كفر الشيخ أن ما تحققه أبناء المحافظة من بطولات وإنجازات رياضية يعكس حجم الاهتمام الذي توليه الدولة لاكتشاف ورعاية الموهوبين، ويؤكد نجاح المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي في إعداد جيل قادر على المنافسة وحصد البطولات، مشيدًا بالأداء المتميز الذي قدمته اللاعبة خلال منافسات البطولة، متمنيًا لها مواصلة التفوق وتحقيق المزيد من الإنجازات ورفع اسم محافظة كفر الشيخ في المحافل الرياضية المحلية والدولية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك