الجزيرة نت - لغة الأرقام تؤكد: مونديال 2026 ينتصر على ظاهرة إضاعة الوقت الجزيرة نت - عصف أفكار أم طلب مبالغ فيه؟ قراءة في تلويح ترمب بورقة التدخل السوري بلبنان القدس العربي - ثنائية ميسي تقود الأرجنتين للفوز على النمسا والتأهل لدور الـ32 ببطولة كأس العالم الجزيرة نت - حكايات مونديال 2026.. جماهير العراق تزف عروسين وهدف الرأس الأخضر يفسد طلب زواج العربية نت - كين نجم إنجلترا يقع وسط "لعنات متبادلة" بين ساحر غاني ونظيره الإسرائيلي وكالة الأناضول - ترامب يزعم أن إيران ستقبل الرقابة الشاملة على أسلحتها وكالة الأناضول - ليونيل ميسي ينفرد بلقب الهداف التاريخي لكأس العالم Mamdouh NasrAllah - ميسي يصنع التاريخ الهداف التاريخي لكأس العالم و ملك الأرجنتين و هداف مونديال ٢٠٢٦ ❤️ القدس العربي - الداخلية السورية: إحباط محاولة هروب مسؤول سابق بمخابرات النظام المخلوع- (صورة) قناة التليفزيون العربي - ماذا يُفهم من حديث دي فانس بشأن وضع آلية لمضيق هرمز تزامنًا مع زيارة لعراقجي وقاليباف إلى عُمان؟
عامة

الأوقاف توقع بروتوكولي تعاون مع المجموعة الوطنية لاستثمارات الوزارة

صدى البلد
صدى البلد منذ 1 ساعة

شهدت وزارة الأوقاف، اليوم الاثنين الموافق 22 من يونيو 2026م، توقيع بروتوكولي تعاون بين وزارة الأوقاف والمجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف (المحمودية سابقًا)، وبين هيئة الأوقاف المصرية والمجموعة الوطني...

شهدت وزارة الأوقاف، اليوم الاثنين الموافق 22 من يونيو 2026م، توقيع بروتوكولي تعاون بين وزارة الأوقاف والمجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف (المحمودية سابقًا)، وبين هيئة الأوقاف المصرية والمجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف، في إطار تعزيز التعاون المؤسسي ودعم جهود الاستثمار والتنمية، بما يسهم في تعظيم الاستفادة من الأصول الوقفية وتعزيز آليات الاستثمار والتنمية المستدامة.

توقيع بروتوكولي تعاون بين وزارة الأوقاف والمجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقافحضر مراسم التوقيع من ديوان عام وزارة الأوقاف كل من: اللواء وئام سويلم – مساعد وزير الأوقاف لشئون هيئة الأوقاف، والدكتور عبد الله حسن – مساعد وزير الأوقاف للمتابعة، والمستشار جلال الدين عبد العاطي – المستشار القانوني لوزارة الأوقاف، والأستاذ رفيق القاضي – رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير.

ومن جانب هيئة الأوقاف المصرية حضر السيد خالد الطيب – رئيس مجلس إدارة هيئة الأوقاف المصرية، والأستاذ محمود النجدي – وكيل الوزارة مدير عام هيئة الأوقاف المصرية، والأستاذ وليد راضي – وكيل الوزارة للشئون القانونية بالهيئة.

كما حضر من جانب المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف (المحمودية سابقًا) السيد عبد الرحيم عمار – مساعد وزير الأوقاف رئيس مجلس إدارة المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف، والمهندس يسري شرشر – العضو المنتدب بالمجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف.

ويأتي توقيع هذين البروتوكولين في إطار رؤية وزارة الأوقاف نحو تطوير منظومة إدارة واستثمار الأوقاف، وتعظيم العائد منها بما يخدم مقاصد الوقف وجهود التنمية الشاملة التي تتبناها الدولة المصرية.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك