يتوجه وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو إلى كل من الإمارات والكويت والبحرين خلال الفترة من 23 إلى 25 يونيو الجاري (الثلاثاء وحتى الخميس).
وقال المتحدث باسم الخارجية الأميركية، تومي بيجوت، في بيان الاثنين، إن روبيو سيناقش خلال جولته عدداً من الأولويات الإقليمية، بما في ذلك مذكرة التفاهم مع إيران، والجهود الرامية تأمين عبور آمن وحُر وكامل عبر مضيق هرمز، إضافة إلى أهمية تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة.
وأشار البيان إلى أن روبيو من المقرر أن يحضر اجتماعاً في البحرين مع مجلس التعاون الخليجي لمناقشة الأولويات المشتركة على مستوى المنطقة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك