أكد الدكتور وسيم السيسي، المفكر وعالم المصريات، أن حركة" آفرو سنتريك" التي تزعم أن الأفارقة هم من بنوا الحضارة المصرية، هي حركة صهيونية أمريكية تهدف لسرقة التاريخ المصري تمهيدًا لسرقة الجغرافيا.
وأضاف" السيسي" خلال حواره مع الإعلامي محمد علي خير في برنامج" المصري أفندي" عبر فضائية" الشمس"، أن هذه الحركة تمول بمليارات الدولارات، وظهرت بعد أن حاولت إسرائيل نسب بناء الأهرام لليهود.
وأشار عالم المصريات إلى أن سيجموند فرويد قال إن" عقدة اليهود الأزلية هي الحضارة المصرية القديمة"، مشيرًا إلى أن مخطط سرقة التاريخ يبدأ بتشويهه ثم نسبه للآخرين.
وتابع أن" أبحاثًا جينية من جامعة كامبريدج نشرت في المجلة الأمريكية للوراثة البشرية أثبتت أن المصريين فينا جميعًا، وأن الجينات المصرية موجودة منذ 55 ألف سنة".
وشدد الدكتور وسيم السيسي على أن معهد ماكس بلانك في برلين أرسل علماء لدراسة المومياوات، وثبت عدم وجود جين أسود في مصر قبل 600 ميلادية.
وأكد عالم المصريات أن الدولة المصرية تصدت لهذه المحاولات، بإيقاف احتفالية في أسوان ومقالات في الصحف العالمية.
مؤشرات" السياحة" المتوقعة خلال مايو.
هل يستمر القطاع في النزيف بسبب حرب إيران؟بعد فوزها بجائزة مدينة العام.
" السياحيين": برامج سياحية جديدة بأسوان لدعم التتويج الدولي.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك