دعا النائب محمد الظهراوي، الحكومة إلى تعطيل الدوام غدا الثلاثاء لمتابعة مباراة المنتخب الوطني مع الجزائر.
وأضاف في منشور اليوم الأثنين :"يا دولة الرئيس، صار لنا مئة سنة ما لعبنا في كأس العالم، وأنت عامل دراسة لتعطيل الدوام ثلاثة أيام في الأسبوع، اعملها تجربة من بكرة؛ الدوام مكلف، ويستهلك الأعصاب ويُتعب الناس".
وتابع أن العطلة واجب وطني وضروري كل العائلات سهرانة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك