تكساس- أمريكا: أكد النمساوي مايكل غريغوريتش أن خسارة منتخب بلاده أمام الأرجنتين بنتيجة صفر / 2، مساء الإثنين، ستجعل مهمة التأهل لدور الـ32 بكأس العالم لكرة القدم أصعب كثيرا.
صرح غريغوريتش عبر قناة (سيرفوس) النمساوية “خططنا للعب بقوة وأسلوبنا المعتاد، ولكننا لم نستغل عددا من الفرص المتاحة”.
أضاف اللاعب النمساوي “الهدف الثاني للأرجنتين في الدقائق الأخيرة كان مؤلما، لأنه حرمنا من فارق الأهداف”.
وختم غريغوريتش “والآن علينا التعافي والفوز على الجزائر”.
وتجمد رصيد منتخب النمسا عند ثلاث نقاط بعد الفوز 3 / 1 على الأردن في الجولة الأولى، وسيلاقي الجزائر في الجولة الثالثة والأخيرة فجر الأحد المقبل.
أما منتخب الأرجنتين فرفع رصيده إلى 6 نقاط بعد الفوز 3 / صفر على الجزائر، ليضمن تأهله لدور الـ32 قبل مواجهة الأردن فجر الأحد أيضا.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك