قالت مي عبد الحميد رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي إن الصندوق يواصل العمل على الانتهاء من تسليم وحدات الإعلان الرابع عشر مؤكدة أن عددا كبيرا من المواطنين لم يتسلموا وحداتهم حتى الآن بسبب تداعيات جائحة كورونا والتحديات التي واجهت تنفيذ المشروعات خلال السنوات الماضية.
وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج اليوم هنا القاهرة المذاع على قناة مودرن إم تي أي مع الإعلامي محمد الدسوقي رشدي أن الإعلان الرابع عشر كان يضم أكثر من 200 ألف مستفيد مشيرة إلى أن نحو 58 ألف مواطن لم يتسلموا وحداتهم حتى الآن بينما حصل ما بين 65 إلى 70 بالمئة من المستفيدين على وحداتهم أو تم التعاقد معهم بالفعل.
وأوضحت عبد الحميد أن الصندوق منح المقاولين أكثر من مهلة إضافية خلال الفترة الماضية بسبب ظروف جائحة كورونا وتغير سعر الصرف وعدد من التحديات الأخرى مؤكدة أن العمل مستمر للانتهاء من الوحدات المتبقية خلال العام الجاري.
وأكدت أن المهلة الحالية للمواطنين المتأخرين في استلام وحداتهم تعد الفرصة الأخيرة مشيرة إلى أن الصندوق يهدف إلى انتقال المواطنين للإقامة الدائمة والمنتظمة داخل الوحدات السكنيةوأشارت إلى أن المواطنين الذين وقعوا عقودهم مؤخرا سيحصلون على فترة مناسبة لترتيب أوضاعهم والانتقال إلى وحداتهم بينما يطبق القرار على من مضى على توقيع عقودهم فترة طويلة دون استلام الوحدات.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك