يؤدى اليوم الثلاثاء، 37 ألفاً و700 طالب وطالبة بسوهاج، امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية، ضمن امتحانات الثانوية العامة هذا العام، تم توزيعهم على 87 لجنة على مستوى المحافظة، وسط تنسيق كامل مع كافة الجهات المعنية لاتخاذ جميع الإجراءات اللازمة، لضمان حسن سير العملية الامتحانية داخل اللجان، وتوفير المناخ الملائم للطلاب، لضمان إتمام الامتحانات بشكل متميز.
وشدد اللواء طارق راشد، محافظ سوهاج، على التصدي الحاسم لأي محاولات للغش أو الإخلال بالانضباط العام للنظام الامتحاني، مشيرا إلى تشكيل غرف عمليات فرعية بكل مركز، ترتبط بشكل مباشر بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للسلامة والطوارئ بالديوان العام، بالإضافة إلى غرفة العمليات المركزية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك