ترأس سعادة اللواء خالد بن حمد العطية، رئيس الاتحادين الرياضيين القطري والعربي للشرطة، اجتماع المكتب التنفيذي رقم (121) للاتحاد العربي للشرطة، الذي عقد أمس الاثنين في العاصمة المصرية القاهرة، بمشاركة كافة الاتحادات الشرطية العربية.
وناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، إلى جانب استعراض الأنشطة الرياضية للاتحاد ومتابعة قرارات وتوصيات اللجان الفرعية التي عقدت اجتماعاتها على هامش اجتماع المكتب التنفيذي، وشملت اللجان الإعلامية والنسائية والفنية وتنمية الموارد.
وشهد اجتماع اللجان الفرعية حضور الرائد عبدالله خميس الحمد أمين السر العام للاتحاد الرياضي القطري للشرطة وعضو لجنة تنمية الموارد بالاتحاد العربي للشرطة، والنقيب محمد سالم الكواري عضو اللجنة الإعلامية بالاتحاد الرياضي العربي للشرطة.
وعلى هامش الاجتماعات، أشاد سعادة اللواء خالد بن حمد العطية بحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وحسن التنظيم الذي حظيت به الوفود العربية المشاركة في القاهرة، مؤكداً أن الأشقاء في جمهورية مصر العربية وفروا كافة مقومات النجاح للاجتماعات والفعاليات المصاحبة.
وقال سعادته: «نتوجه بجزيل الشكر والتقدير إلى الأشقاء في جمهورية مصر العربية وإلى سعادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بجمهورية مصر العربية، على حسن الاستقبال والتنظيم المتميز لاجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للشرطة، والذي عكس خبرات كبيرة وقدرات تنظيمية عالية أسهمت في توفير أجواء مثالية لإنجاح الاجتماعات وتحقيق أهدافها».
وأضاف: «كما نثمن الجهود الكبيرة المبذولة لانجاح البطولة العربية الشرطية لتنس الطاولة المصاحبة للاجتماعات، والتي تشهد مشاركة واسعة ومنافسات قوية بين الاتحادات الشرطية العربية، والتي تساهم في تعزيز أواصر الأخوة والتعاون بين منتسبي الأجهزة الشرطية العربية».
يُذكر أن الاجتماعات تزامنت مع انطلاق منافسات البطولة العربية الشرطية لتنس الطاولة التي تستضيفها صالة اتحاد الشرطة بالقاهرة بمشاركة 16 فريقاً من الاتحادات الشرطية العربية، فيما يترأس وفد دولة قطر المشارك في البطولة العقيد أحمد بن حمد آل ثاني نائب رئيس الاتحاد الرياضي القطري للشرطة، على أن تختتم المنافسات اليوم.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك