سكاي نيوز عربية - إصابات "إيبولا" في الكونغو الديمقراطية تتجاوز الألف العربي الجديد - سورية... حماية المُستثمِر أم حماية الاستثمار؟ العربي الجديد - ومن يكتمها فإنّه "وطني" العربي الجديد - النفط الإيراني يشق طريقه إلى الأسواق و120 مليون برميل في عرض البحر التلفزيون العربي - كولومبيا.. مرشح اليسار يدعو أنصاره لضبط النفس عقب خسارته الانتخابات الرئاسية سكاي نيوز عربية - مونديال 2026: تعليق مباراة فرنسا والعراق بسبب عاصفة رعدية سكاي نيوز عربية - ديشان يعلّق على توقف مباراة العراق وفرنسا وينتقد أداء فريقه العربية نت - تعرف على بروتوكول العواصف الرعدية في كأس العالم سكاي نيوز عربية - ترامب ينتقد سلوك دول "الناتو" سكاي نيوز عربية - ترامب: سأفعل ما يجب عليّ فعله إذا لم تلتزم إيران بالاتفاق
عامة

تعليم النواب توصي بسرعة الموافقة على إنشاء مدرستين لمياة الشرب والثروة السمكية بالعباسة في الشرقية

الطريق
الطريق منذ 1 ساعة

ناقشت لجنة التعليم بمجلس النواب اليوم، برئاسة الدكتور أشرف الشيحي، مشروع إنشاء مدرستين متخصصتين بمنشأة العباسة بمحافظة الشرقية، بناءً على طلب النائب الدكتور ثروت سويلم نائب الشرقية ووكيل أول لجنة الشب...

ناقشت لجنة التعليم بمجلس النواب اليوم، برئاسة الدكتور أشرف الشيحي، مشروع إنشاء مدرستين متخصصتين بمنشأة العباسة بمحافظة الشرقية، بناءً على طلب النائب الدكتور ثروت سويلم نائب الشرقية ووكيل أول لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب.

وأكد النائب د.

ثروت سويلم خلال المناقشات أهمية إنشاء مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بمنشأة العباسة بمشروع مياه العباسة وكذلك إنشاء مدرسة ثانوية زراعية للثروة السمكية بالعباسة الكبرى، لافتا إلي أن الملفين يمثلان أهمية قصوى كونهما كيانات علمية عظيمة تخدم أبناء الشرقية.

وأشار إلى أنه يسعى لإنشاء مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بمنشأة العباسة بمشروع مياه العباسة وكذلك إنشاء مدرسة ثانوية زراعية للثروة السمكية بالعباسة الكبرى منذ سنوات طويلة، إلا أن هناك تكاسلاً في التنفيذ الفعلي على أرض الواقع.

أوصت الدكتور أشرف الشيحي رئيس اللجنة، ونائبيه النائب لطفي شحاتة، والنائبة د.

ماجدة بكري، بتحديد موعد عاجل لعقد اجتماع يحضره نائب الوزير للتعليم الفني ورئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي ورئيس هيئة الثروة السمكية ممثل عن محافظ الشرقية وذلك لحرص اللجنة على بدء التشغيل الفعلي للمدرستين في العام الدراسي القادم.

وفي سياق متصل، طالب النائب د.

ثروت سويلم بدعم إدارة أبو حماد التعليمية بتجهيزات قاعة اجتماعات كبرى يمكن من خلالها التواصل المباشر مع وزارة التربية والتعليم.

يأتى ذلك في الوقت الذي وافق فيه الدكتور محمد رمضان وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية على طلب النائب ثروت سويلم بتحويل مدرسة" البوزة" إلى مدرسة يابانية.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك