وقضت المحكمة بقبول استئناف نادي الزمالك وتخفيض 100 ألف دولار أمريكي بنسبة 50% من الغرامة المالية الموقعة على النادي والتي تم خصمها من مستحقات النادي بقيمة 200 ألف دولار أمريكي، بما يترتب عليه أحقية النادي في استرداد هذا المبلغ وذلك في ضوء الدفوع والأسانيد التي تمسك بها النادي خلال مراحل التقاضي والتي تضمنت التأكيد على حرصه على حسن تنظيم المباراة وعدم وجود وقائع مماثلة بحقه خلال السنوات السابقة.
وفي هذا الصدد، يثمن نادي الزمالك جهود مكتب المستشار نصر الدين عزام والفريق القانوني الذي ضم الأستاذ هشام عيسى، والأستاذ عبد الرحمن حشيش، والأستاذ مصطفى هاني، الذين تولوا تمثيل النادي في هذه القضية من خلال جلسات الاستماع أمام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والمحكمة الرياضية الدولية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك