أعرب ديدييه ديشان، المدير الفني للمنتخب الفرنسي، عن مشاعر متباينة تجاه أداء فريقه خلال حديثه بين شوطي لقاء فرنسا والعراق إذ امتدت الفترة بسبب سوء الأحوال الجوية.
ورغم التقدم في النتيجة عند الاستراحة، أكد ديشان أن فريقه افتقر إلى اللمسة الحاسمة المطلوبة لحسم المباراة، مشيراً في الوقت ذاته إلى مشاكل في التمركز أدت إلى ازدحام في وسط الملعب.
وكشف: نحن متقدمون، حتى وإن كان بإمكاننا زيادة الغلة قليلاً لنحظى بهامش أمان أكبر.
لكن بمجرد أن نلعب بسرعة ونستغل الأطراف، نضعهم في موقف صعب.
للأسف، مع التبديلات، كان لدينا أحياناً عدد كبير من اللاعبين في العمق.
كانت هناك أشياء جيدة وأخرى.
الأمر يتعلق أكثر بتصحيح تمركز اللاعبين المهاجمين ليشغلوا جميع المساحات، حتى وإن كنت أعلم أنهم جميعاً يرغبون في لمس الكرة.
تعقدت المباراة أكثر بسبب تأخير ناتج عن سوء الأحوال الجوية، مما أجبر الفريقين على مغادرة أرضية الملعب، وهو ما ترك الطاقم التدريبي في حالة من الإحباط بسبب غياب تواصل واضح بشأن موعد استئناف اللعب.
وزاد: كان هناك تحذير، ثم اختفى، ثم عاد مجدداً.
توقفت عن إطلاع اللاعبين على المستجدات لأن الوضع يتغير كل 30 ثانية.
نحن ننتظر.
وبعد ذلك، سيكون الشيء المهم هو الحصول على وقت لإجراء عملية إحماء جديدة لإعادة تشغيل المحرك من جديد.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك