اقتحمت قواتالاحتلال الإسرائيلي، مساء الإثنين، بلدتي الرام شمال القدس المحتلة وحزما شمال شرق المحافظة.
وأفادت محافظة القدس بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدتين وانتشرت في عدد من الشوارع والأحياء، دون أن يبلغ عن اعتقالات أو مداهمات.
ويأتي هذا الاقتحام في إطار الاعتداءات المتواصلة التي تنفذها قوات الاحتلال في بلدات وقرى محافظة القدس، والتي تترافق في كثير من الأحيان مع عمليات تفتيش ومداهمة وتضييق على المواطنين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك