وذكرت الأجهزة الأمنية أنه بتاريخ 20 يونيو الجارى، تبلغ لقسم شرطة أول بنها بمديرية أمن القليوبية من أحد المستشفيات بوصول أحد الأشخاص" تُوفى نتيجة إصابته بكدمات بالرأس والصدر" ونجليه، ونجلته مصابين بجروح متفرقة.
وبسؤال المصابين أقروا بحدوث مشادة كلامية بينهم، وبين (شقيقين، بائعي خضروات) – مقيمان بدائرة قسم شرطة أول بنها لقيام الأخيرين بمعاكسة كريمة الأول في أثناء سيرها بالمنطقة محل سكنها بدائرة القسم، وحال قيام المصابين بمعاتبتهما تطورت لمشاجرة تعدوا خلالها عليهم بالضرب، وأحدث الأخيرين إصابتهم باستخدام سلاح أبيض" كان بحوزة أحدهما"؛ مما أسفر عن وفاة والدهم.
وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المشكو فى حقهما فى حينه.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وبعرضهما على النيابة العامة قررت حبسهما على ذمة التحقيقات.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك