شهدت مدينة أبو حمص بمحافظة البحيرة فرحة كبيرة لحصول الطالبة سارة محمد حرحش على المركز الأول مكرر في الشهادة الإعدادية بمجموع 279 درجة.
لم تتوقع المركز الأول، والمفاجأة مكالمة المحافظوأكدت الطالبة أنها لم تكن تتوقع حصولها على المركز الأول ولكن كانت تسعى بكل اجتهاد طوال العام للحصول على مجموع كبير ولكن فوجئت باتصال محافظ البحيرة الدكتور جاكلين عازر لتهنئتها صباح اليوم.
التركيز والمراجعة المستمرة سر التفوقموضحا أن سر تفوقها يعود إلى التركيز أثناء المذاكرة والالتزام بخطة دراسية منتظمة منذ بداية العام الدراسي، مشيرة إلى أنها كانت تحرص على مراجعة الدروس أولًا بأول وعدم تأجيل المهام الدراسية، الأمر الذي ساعدها على استيعاب المناهج بشكل أفضل وتخفيف الضغوط خلال فترة الامتحانات.
كما أشارت بدور والديها ودعمهم الدائم بالتوجيه والنصيحة وخاصة والدها الذي يعمل مدرس رياضيات وكان له الدور الأكبر في وضع خطة لها خلال العام الدراسي.
أسرة داعمة كانت السبب وراء التفوقوأعرب والد الطالبة عن سعادته البالغة بهذا التفوق، مؤكدًا أن النجاح جاء ثمرة جهد متواصل وإصرار من ابنته على تحقيق التميز مشيرين إلى حرصه على توفير بيئة هادئة ومستقرة تساعدها على التركيز والتفوق.
لوحة شرف أوائل الشهادة الإعدادية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك