تعرض أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، لأزمة صحية خلال الساعات الماضية وتم نقله إلى المستشفى للإطمئنان على حالته الصحية.
وأكد مصدر أن ميدو تعرض لأزمة صحية صعبة، خلال الساعات الماضية وتم نقله إلى إحدى المستشفيات بمنطقة المعادي.
أزمة نجل أحمد حسام ميدو وحبسه لمدة 7 أشهرويمر ميدو بحالة من الحزن، بعدما تم تأييد حبس نجله من قبل محكمة مستأنف الطفل أمس الإثنين 22 يونيو الجاري، لمدة 7 أشهر.
وقضت المحكمة أيضًا بتغريمه 200 جنيه في اتهامه بتناول الكحوليات، و100 جنيه في اتهامه بقيادة سيارة دون رخصة.
وتسببت الأزمة الصحية التي تعرض لها ميدو، في غيابه عن تقديم برنامجه أمس عبر قناة النهار والذي يقدمه بالمشاركة مع أحمد شوبير.
" حسّوا بالشعب".
إبراهيم حسن يكشف كلمات حسام النارية بين شوطي مباراة نيوزيلندا.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك