ينظم حزب الغد احتفالية كبرى بمناسبة الذكرى السنوية لثورة 30 يونيو، السبت 27 يونيو، في تمام الساعة السادسة مساءً، بمقر الحزب الرئيسي برمسيس.
تتضمن الاحتفالية تكريم عدد من قيادات ورجال القوات المسلحة والشرطة، تقديرًا لدورهم الوطني وجهودهم في حفظ الأمن والاستقرار، إلى جانب استحضار ما تمثله ثورة 30 يونيو من محطة فارقة في تاريخ الدولة المصرية.
وأكد الحزب، برئاسة المهندس موسى مصطفى موسى، أن هذه المناسبة تأتي في إطار حرصه على إحياء المناسبات الوطنية وتعزيز روح الانتماء والولاء، وتسليط الضوء على دور مؤسسات الدولة في حماية الوطن.
من المقرر أن تشهد الاحتفالية حضور عدد من القيادات السياسية والشخصيات العامة، في أجواء احتفالية تعكس التقدير لمسيرة الدولة المصرية وإنجازاتها خلال السنوات الماضية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك