بحث رئيس الحكومة العراقية علي فالح الزيدي اليوم الإثنين مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان تطوير آليات تصدير النفط الخام العراقي إلى الأسواق الأوروبية عبر ميناء جيهان علي البحر المتوسط.
وذكر بيان للحكومة العراقية أن الزيدي أجرى اليوم مباحثات هاتفية مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتنميتها في مختلف المجالات في مقدمتها ملف تصدير النفط الخام العراقي عبر خط أنابيب كركوك-جيهان".
وأكد البيان أن الجانبين إتفقا على" العمل المشترك من أجل تطوير آليات تصدير النفط العراقي إلى الأسواق الأوروبية".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك