تشهد محافظة القليوبية، اليوم الثلاثاء، طقسا حار إلى شديد الحرارة خلال ساعات النهار، مع ارتفاع ملحوظ في نسب الرطوبة يزيد من الإحساس بدرجات الحرارة، فيما يسود طقس معتدل نسبيا خلال ساعات الليل والصباح الباكر.
وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، ظهور شبورة مائية خفيفة خلال الساعات الأولى من الصباح على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، مع نشاط محدود للرياح على فترات متقطعة.
وتسجل درجات الحرارة بالقليوبية والوجه البحري معدلات تتراوح حول 35 إلى 36 درجة مئوية للعظمى، بينما تنخفض ليلا لتسود أجواء أكثر اعتدالا.
وناشدت الجهات المعنية المواطنين بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس لفترات طويلة، خاصة خلال ساعات الظهيرة، والإكثار من شرب المياه والسوائل، مع توخي الحذر أثناء القيادة المبكرة بسبب الشبورة المائية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك