صنعاء: أعلنت قوات “التعبئة العامة”، التابعة لجماعة أنصار الله الحوثية في اليمن، مساء الاثنين، جاهزيتها الكاملة والفورية لتنفيذ توجيهات زعيم الجماعة عبدالملك الحوثي، “لإسناد قواتهم العسكرية بالمقاتلين في أي زمان ومكان”، لمواجهة من وصفتهم بـ”قوى العدوان” وإنهاء الحصار المفروض على البلاد منذ أكثر من 11 عاماً.
وقالت قوات التعبئة في بيان لها، إنها جاهزة لرفد الجبهات بالمقاتلين، مشيرة إلى أن قواتها استنفرت مئات الآلاف ممن تم تدريبهم خلال الفترة الماضية، ومئات الألوية العسكرية.
وأضافت: “لا يزال التدريب والتشكيل سارياً وسيكون في الفترة المقبلة أكثر نشاطاً وأعلى جاهزية وبكل المستويات التدريبية والقتالية مع التنسيق والربط بين قيادة قوات التعبئة والقوات المسلحة على كل المستويات العسكرية”.
ودعت اليمنيين إلى “الحفاظ على وحدة الصف، وتحصين الجبهة الداخلية والنفير العام والجهوزية الكاملة والالتحاق الواسع بدورات التعبئة العسكرية المفتوحة والتي شكلت تحت اسم طوفان الأقصى”.
كما دعت إلى الاستمرار في أنشطة التعبئة العامة في المظاهرات والوقفات المجتمعية والقبلية.
وأكدت “أن القضية الفلسطينية تظل البوصلة لجميع القوى الحرة وفي مقدمتها محور الجهاد والمقاومة”.
وأشادت بما وصفتها بـ”بالانتصارات العظيمة التي حققتها الجمهورية الإسلامية في إيران في مواجهة أمريكا وإسرائيل”.
جدير بالذكر أن قوات التعبئة شكلت من مدنيين تم تدريبهم في دورات مكثفة خلال السنوات الماضية لـ”مناصرة فلسطين” على حد وصف الجماعة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك