نشرت مديرية الدفاع المدني في مدينة حاسي مسعود وسط ولاية ورقلة الواقعة في الجنوب الشرقي من الجزائر صورة للبوءة التي تم اقتيادها إلى مكانها المخصص في حديقة الحيوان في المدينة.
وأوضحت السلطات المحلية أنه تم وضع الحيوان تحت الحجر الصحي وأخضع للمتابعة البيطرية اللازمة في إطار التكفل السليم بالحيوانات البرية وحمايتها.
وأكدت أن هذه العملية تندرج ضمن الإجراءات المعتمدة لحماية الحياة البرية مع اتخاذ جميع التدابير القانونية والإدارية المعمول بها في مثل هذه الحالات.
وقد أثارت مقاطع فيديو متداولة على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ صباح الأحد، حالة من الذعر في مدينة حاسي مسعود، بعد ظهور مفاجئ للبؤة تتجول في أحد الأحياء السكنية، ما دفع السكان إلى التساؤل حول خطورة وجودها وسط التجمعات السكنية.
وأظهرت التسجيلات المصوّرة الحيوان المفترس وهو يتنقل بين الشوارع، ما أثار مخاوف المواطنين، خاصة العائلات والأطفال، وسط تساؤلات متكررة لدى متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، حول كيفية فرار اللبؤة ووصولها إلى قلب المدينة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك