شهدت لجنة معهد سالم الفقي، لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، في محافظة الغربية، تعرض أحد المراقبين لأزمة قلبية تُوفي على إثرها، ويؤدي طلاب الأدبي بالثانوية الأزهرية الامتحان في مادة الفقه اليوم.
تلقت غرفة عمليات منطقة الغربية الأزهرية إخطارا بتعرض مراقب لجنة معهد سالم الفقي، بقرية الدلجمون، بكفر الزيات، لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية إلى أزمة قلبية نقل على إثرها إلى المستشفى ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته.
كشفت مصادر طبية من مستشفى كفر الزيات العام، عن أن المتوفى محمود ناصف، في العقد السادس من عمره، مقيم بقرية كفر الشيخ سليم بدائرة مركز طنطا، وأنه شعر بحالة أعياء شديد خلال تواجده داخل لجنة امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى غير أنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله.
وأكدت منطقة الغربية الأزهرية أن سير العملية الامتحانية منتظمة داخل اللجنة، وقدمت العزاء إلى أسرة المراقب.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك