وأوضح الرئيس الإيراني، في تصريحات نقلتها قناة "القاهرة الإخبارية"، أن تنفيذ بنود المذكرة يمثل خطوة مهمة لتعزيز الاستقرار الإقليمي، مؤكدًا استمرار بلاده في التعامل مع الملفات المطروحة بما يراعي القوانين والمواثيق الدولية.
وأضاف أن إيران ستواصل متابعة تنفيذ الالتزامات الواردة في مذكرة التفاهم، مع الحفاظ على ما اعتبره حقوق الشعب الإيراني ومصالحه الوطنية.
وتأتي هذه التصريحات في ظل جهود إقليمية ودولية للتعامل مع عدد من الملفات والأزمات في المنطقة، وسط دعوات متكررة إلى الالتزام بالاتفاقات والحلول الدبلوماسية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك