شن حي العجوزة حملة مكبرة نطاق أرض اللواء لإزالة مخالفات البناء والتعديات، في إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، والدكتورة هند عبد الحليم نائب المحافظ، وبمتابعة الدكتور محمود فؤاد رئيس الحي، بشأن فرض الانضباط والتصدي الحاسم لكافة أشكال البناء المخالف.
وأسفرت الحملة عن إزالة أعمدة وحوائط مخالفة بالدور الخامس فوق الأرضي بعقار في شارع علي الشافعي، كما تم تنفيذ إزالة جزئية لسقف الدور السادس فوق الأرضي بعقار في شارع عاشور عبد الخالق عبد العاطي الجدي، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
وأكدت الأجهزة التنفيذية استمرار الحملات اليومية لرصد أي مخالفات والتعامل الفوري معها في مختلف مناطق الحي.
تعامل فوري وحاسم مع مخالفات البناءوأكد محافظ الجيزة، أن المرحلة الحالية تتطلب بذل أقصى درجات الجهد والعمل الميداني المستمر، مشددًا على أن الأعباء والمسؤوليات كبيرة، وأنه يجب على جميع القيادات التنفيذية أن تكون على قدر المسؤولية وحجم التكليفات الملقاة على عاتقها، بما يحقق رضا المواطنين، ويرتقي بمستوى الخدمات المقدمة لهم.
وشدد المحافظ، على أن التصدي للبناء المخالف يعد من الملفات الحيوية وواجبًا يوميًا لا يحتمل التهاون، موجهًا بضرورة التعامل الفوري والحاسم مع أي مخالفة فور رصدها وعدم السماح بتفاقمها أو فرض أمر واقع على الدولة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك