القدس العربي - سلطان عُمان يبحث مع قاليباف وعراقجي مفاوضات واشنطن وطهران القدس العربي - ميدل إيست آي: في المعارضة والحكم.. ستارمر أصر على دعم إسرائيل في حربها الإبادية على غزة وخطاياها ستلاحقه سكاي نيوز عربية - النعاس أثناء النهار.. جرس إنذار صحي مبكر التلفزيون العربي - "الصواريخ خارج المحادثات".. إيران ترفض تفتيش المنشآت النووية المتضررة بانوراما فوود - طريقة عمل كيك كريم كراميل | المطعم مع الشيف محمد حامد CNN بالعربية - ميسي يحطم رقمًا قياسيًا تاريخيًا في كأس العالم قبل عيد ميلاده الـ39 بانوراما فوود - الشيف محمد حامد هيبات فين النهاردة بعد الكلمتين دول؟ 🤣 الجزيرة نت - إلى أين يتجه الوضع في النيجر بعد الهجوم على مطار نيامي؟ بانوراما فوود - رسالة من شمال سيناء 🇪🇬 إلى العميد حسام حسن ✌️ قناة التليفزيون العربي - الصين تحذر من تطوير اليابان أسلحة هجومية بعيدة المدى ورفع الحظر عن تصدير الأسلحة الفتاكة
عامة

لا شكاوى من امتحان اللغة الأجنبية الثانية للثانوية العامة في القليوبية

بوابة الأهرام
بوابة الأهرام منذ 1 ساعة

أكد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، أن امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية للثانوية العامة مرت بصورة منتظمة، دون رصد أي شكاوى أو معوقات مؤثرة على سير العملية الامتحانية، مشيراً إلى أن...

أكد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، أن امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية للثانوية العامة مرت بصورة منتظمة، دون رصد أي شكاوى أو معوقات مؤثرة على سير العملية الامتحانية، مشيراً إلى أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة رفعت درجة الاستعداد وسخرت إمكاناتها لتوفير الأجواء المناسبة للطلاب.

وأشار المحافظ، في بيان، إلى انتظام امتحانات الثانوية العامة بالمحافظة، حيث أدى الطلاب اليوم امتحان اللغة الأجنبية الثانية لطلاب النظام الجديد، بينما أدى طلاب النظام القديم امتحاني الاقتصاد والإحصاء، وسط أجواء هادئة وانتظام كامل داخل اللجان.

وأوضح عبد الفتاح، أن هناك متابعة ميدانية مستمرة للجان الامتحانية بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم وكافة الجهات المعنية، للتأكد من الالتزام بالتعليمات المنظمة للامتحانات وتوفير سبل الراحة والرعاية اللازمة للطلاب.

وأشار إلى جاهزية الفرق الطبية وسيارات الإسعاف للتعامل الفوري مع أي حالات طارئة، إلى جانب التنسيق مع شركات الكهرباء وإدارة المرور والوحدات المحلية لضمان انتظام الخدمات وعدم وجود أي معوقات بمحيط اللجان.

وأضاف محافظ القليوبية أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة هذا العام يبلغ 53 ألفاً و306 طلاب وطالبات موزعين على 97 لجنة امتحانية بمختلف أنحاء المحافظة، مؤكداً استمرار المتابعة اليومية حتى انتهاء الامتحانات بما يضمن توفير بيئة آمنة ومستقرة للطلاب.

ومن جانبه، أكد ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية أن الامتحانات سارت بشكل طبيعي داخل جميع اللجان، ولم تتلق غرفة العمليات الرئيسية أي شكاوى مؤثرة، مشيداً بالتعاون والتنسيق بين مختلف الأجهزة التنفيذية لضمان انتظام العملية الامتحانية.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك