أكد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، أن امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية للثانوية العامة مرت بصورة منتظمة، دون رصد أي شكاوى أو معوقات مؤثرة على سير العملية الامتحانية، مشيراً إلى أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة رفعت درجة الاستعداد وسخرت إمكاناتها لتوفير الأجواء المناسبة للطلاب.
وأشار المحافظ، في بيان، إلى انتظام امتحانات الثانوية العامة بالمحافظة، حيث أدى الطلاب اليوم امتحان اللغة الأجنبية الثانية لطلاب النظام الجديد، بينما أدى طلاب النظام القديم امتحاني الاقتصاد والإحصاء، وسط أجواء هادئة وانتظام كامل داخل اللجان.
وأوضح عبد الفتاح، أن هناك متابعة ميدانية مستمرة للجان الامتحانية بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم وكافة الجهات المعنية، للتأكد من الالتزام بالتعليمات المنظمة للامتحانات وتوفير سبل الراحة والرعاية اللازمة للطلاب.
وأشار إلى جاهزية الفرق الطبية وسيارات الإسعاف للتعامل الفوري مع أي حالات طارئة، إلى جانب التنسيق مع شركات الكهرباء وإدارة المرور والوحدات المحلية لضمان انتظام الخدمات وعدم وجود أي معوقات بمحيط اللجان.
وأضاف محافظ القليوبية أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة هذا العام يبلغ 53 ألفاً و306 طلاب وطالبات موزعين على 97 لجنة امتحانية بمختلف أنحاء المحافظة، مؤكداً استمرار المتابعة اليومية حتى انتهاء الامتحانات بما يضمن توفير بيئة آمنة ومستقرة للطلاب.
ومن جانبه، أكد ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية أن الامتحانات سارت بشكل طبيعي داخل جميع اللجان، ولم تتلق غرفة العمليات الرئيسية أي شكاوى مؤثرة، مشيداً بالتعاون والتنسيق بين مختلف الأجهزة التنفيذية لضمان انتظام العملية الامتحانية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك