تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة سوهاج من ضبط عامل متهم بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة المحلية والاتجار في الذخائر بدائرة مركز طما، في إطار جهود وزارة الداخلية لملاحقة العناصر الخارجة عن القانون.
تلقى اللواء الدكتور حسن عبدالعزيز، مدير أمن سوهاج، إخطارًا يفيد بورود معلومات أكدت قيام أحد الأشخاص بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة المحلية واتخاذها مقرًا لممارسة نشاطه غير المشروع بدائرة مركز طما.
وعقب تقنين الإجراءات، نفذت الأجهزة الأمنية حملة استهدفت المتهم، وأسفرت عن ضبط" محمد ك" (34 عامًا)، والمقيم بجزيرة طما، حيث كشفت التحريات عن إدارته ورشة متخصصة في تصنيع الأسلحة المحلية.
كما عثرت القوات بحوزته على عدد من الأسلحة محلية الصنع وطلقات نارية، بالإضافة إلى مجموعة من المعدات والأدوات المستخدمة في عمليات التصنيع.
وضبطت القوات صاروخًا كهربائيًا وشنيورًا وأسطوانات بوتاجاز وعددًا من الأدوات والمستلزمات الأخرى المستخدمة في تصنيع الأسلحة، وتم التحفظ على جميع المضبوطات.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك