أنهت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة أعمال الصيانة الشاملة ورفع الكفاءة لطلمبات كسح الروبة وخطوط السحب والطرد بمحطة مياه القنطرة غرب الكبرى اليوم الثلاثاء لتأمين استدامة الخدمة وإطالة العمر الافتراضي للمحطة التي تعمل بطاقة تصميمية تبلغ 800 لتر في الثانية.
وقال رئيس مجلس إدارة الشركة، اللواء أحمد رمضان، إن المحطة تعد من أكبر المحطات في إقليم القناة وتخدم قطاعاً سكنياً واسعاً، وأضاف أن الفرق الفنية نفذت حملة نظافة شاملة لجميع عنابر المحطة بالتزامن مع أعمال التطهير والصيانة لضمان تشغيل المعدات بأقصى طاقة استيعابية.
وفي سياق متصل، طهرت فرق الصيانة شبكات وبالوعات الصرف الصحي ومناطق الملس والتسليك في قطاع القنطرة شرق وشملت العمليات سوق الأربعاء وشوارع القومية والوحدة العربية والمدينة القديمة والثورة، وتستهدف هذه الإجراءات رفع كفاءة الشبكات واستيعاب زيادة استهلاك المياه ومنع حدوث طفوحات أو تجمعات للرواسب في الشوارع خلال فصل الصيف.
وأكد رمضان، أن خطة العمل الحالية في محافظات السويس والإسماعيلية وبورسعيد ترتكز على محورين أساسيين هما رفع كفاءة المحطات والشبكات ووضع خطط صيانة استباقية، وترتبط هذه الخطط بمؤشرات الاحتياج الفعلي والنمو السكاني في الإقليم لضمان استمرارية الخدمة وتفادي الأعطال المفاجئة.
ووجه رئيس الشركة، الأطقم الفنية بالالتزام بتعليمات التشغيل القياسية وتطبيق إجراءات السلامة والصحة المهنية أثناء التعامل مع مكونات المحطات لحماية الأصول الاستثمارية للشركة وتأمين بيئة العمل.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك