قدمت منطقة الغربية الأزهرية، برئاسة الدكتور مجدي السعيد بدوي رئيس الإدارة المركزية، والشيخ محمد أبو سعيد مدير شؤون التعليم، ومحمود الحلبي مدير عام الخدمات ورعاية الطلاب، وجميع قيادات المنطقة والعاملين بها، التعازي وصادق المواساة في وفاة محمود ناصف إسماعيل خليفة، معلم العلوم الشرعية بمعهد "كفر الشيخ سليم الإعدادي الثانوي" بإدارة طنطا التعليمية، والذي وافته المنية اليوم الثلاثاء أثناء أداء مهام عمله عضوًا بلجنة الدكتور محمد الفقي للشهادة الثانوية الأزهرية بإدارة كفر الزيات التعليمية.
وأشارت المنطقة فى بيان رسمى لها، إلى أنها تنعى أحد أبنائها المخلصين، الذي وافته المنية وهو يؤدي واجبه المكلف به في أعمال الشهادة الثانوية الأزهرية، فإنها تسأل المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يجعل ما قدمه من إخلاص وعطاء في ميزان حسناته، وأن يُلهم أسرته الكريمة وذويه وزملاءه الصبر والسلوان.
كانت لجنة الدكتور محمد الفقي للشهادة الثانوية الأزهرية بقرية الدلجمون بإدارة كفر الزيات التعليمية، قد شهدت وفاة المعلم بشكل مفاجئ، إثر تعرضه لأزمة قلبية خلال سير الامتحانات داخل اللجنة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك