قال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية إسماعيل بقائي إن بلاده لا تنوي السماح لمفتشي الوكالة الدولية للطاقة الذرية بزيارة المواقع النووية المستهدفة في الصراع.
وأضاف وفق ما نقلته وكالة "تسنيم" أن الأموال الإيرانية المحررة نحن من سنتخذ القرار حول صرفها ولا قيود في هذا الإطار، مؤكدا على أنه أصبح بإمكاننا التصرف في الأموال الإيرانية المجمدة.
وأشار بقائي إلى أن إيران تحاول المضي قدماً لتحقيق أهدافها، وسوف يتم التفاهم على مزيد من التفاصيل في الأيام المقبلة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك