رصدت غرفة عمليات متابعة امتحانات الثانوية العامة بمحافظة المنيا، اليوم، حالتي إعياء خلال سير امتحان مادة اللغة الفرنسية، جرى التعامل معهما على الفور من خلال الجهات المختصة، بالإضافة إلى ضبط هاتف محمول بصحبة طالب.
وأشارت الغرفة إلى نقل «أماني م.
» معاون إداري بلجنة الإعدادية بنات بمدينة سمالوط، إلى مستشفى سمالوط المركزي بواسطة سيارة الإسعاف، إثر تعرضها لحالة إعياء شديدة أثناء أداء عملها داخل اللجنة.
حالتي إعياء لطالبة في لجان الثانوية العامة بالمنياوشهدت لجنة أم المؤمنين الإعدادية بنات التابعة لإدارة ملوي التعليمية تعرض الطالبة «ياسمين م.
» لحالة إعياء شديدة عقب انتهاء الامتحان وخروجها من اللجنة، حيث جرى استدعاء سيارة إسعاف لنقلها وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.
ضبط أحد الطلاب بحوزته هاتف محمولوأكدت غرفة العمليات أن امتحانات الثانوية العامة سارت بصورة منتظمة داخل جميع اللجان، ولم ترصد أي شكاوى مؤثرة، باستثناء وجود تكدسات محدودة أمام بعض اللجان أثناء دخول الطلاب.
وتابعت الغرفة أعمال لجان الأمن الإداري خلال امتحان مادة اللغة الفرنسية، حيث تبين وجود انضباط كامل في إجراءات التفتيش، وجرى ضبط أحد الطلاب بحوزته هاتف محمول قبل دخوله إلى اللجنة، والتحفظ على الهاتف وتسليمه لولي أمره بعد الاحتفاظ به لحين انتهاء الامتحان، مع عدم السماح للطالب بالدخول به إلى مقر اللجنة، في إطار تطبيق التعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات ومنع أي محاولات للإخلال بسيرها.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك