افتتح المستشار/ محمد الشناوي، رئيس هيئة النيابة الإدارية، اليوم الثلاثاء الموافق 22 يونيو 2026، ثلاث نيابات إدارية جديدة بمحافظات الجيزة والسويس والبحيرة، وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي “الفيديو كونفرانس”.
وشملت الافتتاحات نيابة أطفيح والصف بمحافظة الجيزة، ونيابة السويس القسم الثالث، ونيابة رشيد بمحافظة البحيرة، في إطار خطة الهيئة للتوسع الجغرافي وتعزيز وصول خدمات العدالة الإدارية للمواطنين.
جاء ذلك بحضور عدد من قيادات وأعضاء المجلس الأعلى للنيابة الإدارية، من بينهم المستشار محمد السعيد فوزي، والمستشار باهي الدين محمد، والمستشار كمال علي، والمستشار عبد الراضي الكاشف، إلى جانب المستشار الدكتور محمد أبو ضيف الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، وعدد من مديري الإدارات وقيادات الهيئة.
وأكد المستشار محمد الشناوي خلال كلمته، تقديره للجهود التي بذلتها إدارة النيابات برئاسة المستشار منتصر عبد العال، في سرعة الانتهاء من الإجراءات والتجهيزات اللازمة لافتتاح المقار الجديدة، مشددًا على أن هذه الخطوة تأتي ضمن جهود تطوير البنية المؤسسية للنيابة الإدارية ورفع كفاءة منظومة العمل القضائي.
ووجَّه رئيس الهيئة رسالة إلى أعضاء النيابات الجديدة، أكد خلالها أهمية التحلي بالإخلاص والنزاهة والتفاني في أداء الرسالة، والعمل على إعلاء سيادة القانون، ومكافحة الفساد المالي والإداري، والحفاظ على المال العام.
يأتي افتتاح النيابات الجديدة تنفيذًا لاستراتيجية النيابة الإدارية للتوسع في إنشاء مقار جديدة بمختلف محافظات الجمهورية، بما يسهم في تقريب جهات التقاضي من المواطنين، وتيسير الإجراءات، وتحقيق العدالة الناجزة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك