قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إن الدول الغربية لم تصل بعد إلى مرحلة شن ضربات ضد روسيا انطلاقاً من أراضيها، لأنها تدرك أنها ستواجه رداً انتقامياً، وفقاً لوكالة" ريا نوفوستي".
وأضاف الرئيس الروسي قائلاً: إنهم يدركون أن هناك رداً انتقامياً.
الجميع يدرك ذلك، أو ينبغي أن يدركه".
وأشار الرئيس الروسي أيضاً، إلى أنه عندما تدخل طائرات مسيّرة أوكرانية إلى دول البلطيق، فإن المسؤولين هناك" لا يشيرون بأصابع الاتهام إلى موسكو، بل يقولون إن هذه طائرات مسيّرة أوكرانية".
وأضاف بوتين أن الدول الغربية لم تذهب حتى الآن إلى حد استخدام أراضيها لتنفيذ مثل هذه العمليات، رغم أنها تستضيف منشآت لإنتاج عسكري.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك