أجلت محكمة القاهرة الاقتصادية، محاكمة صانعة المحتوى المعروفة بـ" البيج ياسمين"، على خلفية اتهامها بنشر محتوى خادش وإساءة استخدام منصات التواصل الاجتماعي، لجلسة 29 يوليو المقبل للمرافعة.
وكانت نيابة الشئون الاقتصادية، أحالت صانعة المحتوى المعروفة بـ" البيج ياسمين" للمحاكمة الجنائية في اتهامها بنشر محتوى خادش وإساءة استخدام منصات التواصل الاجتماعي.
يذكر أن النيابة العامة بالجيزة، قد قررت إخلاء سبيل البلوجر المعروفة بـ" بيج ياسمين"، بكفالة مالية قدرها 500 جنيه، وذلك على ذمة التحقيقات الجارية، في اتهامها بنشر فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تتضمن محتوى غير لائق وألفاظًا تتنافى مع القيم المجتمعية.
وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ألقت القبض على صانعة المحتوى" بيج ياسمين"، لاتهامها بنشر فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تتضمن محتوى غير لائق وألفاظًا تتنافى مع القيم المجتمعية.
رصدت الإدارة العامة لحماية الآداب نشرها مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تتضمن محتوى غير لائق وألفاظًا تتنافى مع القيم المجتمعية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك