د.
الأنصاري يجتمع مع أعضاء بالبرلمان الإيطالياجتمع الدكتور ماجد بن محمد الأنصاري مستشار رئيس مجلس الوزراء المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية، اليوم، مع سعادة السيد سالفاتوري كاياتا وسعادة السيدة بياتريس كولومبو، وسعادة السيدة ماريانجيلا ماتيرا وسعادة السيدة أوغوستا مونتارولي، وسعادة السيد فابريتسيو كومبا وسعادة السيدة تشينزيا بيليغرينو، وسعادة السيد أندريا دي جوزيبي الأعضاء في البرلمان بالجمهورية الإيطالية.
جرى، خلال الاجتماع، استعراض علاقات التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها، ومناقشة آخر المستجدات الإقليمية، لا سيما الجهود الدبلوماسية المبذولة لدعم مسارات السلام وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، بعد توقيع مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة الأمريكية والجمهورية الإسلامية الإيرانية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك