في لفتة إنسانية تعكس روح المسؤولية والاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة، غادر اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، منصة اللقاء الجماهيري الأسبوعي لينزل مستجيباً لنداء شخصين من ذوي الإعاقة حضرا طلبًا للمساعدة في تدبير فرصة عمل توفر لهما حياة كريمة وتخفف عنهما أعباء الحياة.
أمر المحافظ بإنهاء كافة الإجراءات اللازمة لتلبية مطلبهما، وكلف محمد أبو العجب، مدير مكتب شئون ذوي الإعاقة بالمحافظة، بالمتابعة العاجلة للموقف والتنسيق الفوري مع الجهات المعنية لتوفير فرص العمل المناسبة لحالتهما.
تلقى طلبات المواطنين كل اسبوعيُذكر أن اللواء طارق راشد محافظ سوهاج يخصص يوم الثلاثاء من كل أسبوع لعقد لقاءات مفتوحة مع المواطنين لتلقي طلباتهم وبحث شكواهم على أرض الواقع، يأتي هذا بحضور كمال سليمان نائب المحافظ، واللواء أحمد السايس السكرتير العام، والدكتور محمد حلمي السكرتير العام المساعد.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك