شهدت لجان امتحانات الثانوية العامة بمحافظة دمياط، اليوم الثلاثاء، انتظامًا ملحوظًا في سير الامتحانات، وسط أجواء هادئة وإجراءات تنظيمية مشددة هدفت إلى توفير بيئة مناسبة للطلاب لأداء اختباراتهم في أفضل الظروف الممكنة.
وتوافد طلاب الثانوية العامة على اللجان منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، حيث جرى تنظيم دخول الطلاب وفق الضوابط المقررة، مع التأكد من الالتزام بكافة التعليمات المنظمة للعملية الامتحانية داخل المدارس.
وأكدت المتابعة الميدانية انتظام تسليم أوراق الأسئلة وكراسات الإجابة في المواعيد المحددة، دون تسجيل أي معوقات أو تأخيرات، ما ساهم في بدء الامتحانات بشكل طبيعي داخل جميع اللجان على مستوى المحافظة.
كما تابعت غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم بدمياط سير الامتحانات لحظة بلحظة، بالتنسيق مع الإدارات التعليمية المختلفة، لرصد أي ملاحظات والتعامل الفوري معها بما يضمن الحفاظ على استقرار العملية الامتحانية.
وشهدت اللجان حالة من الانضباط والالتزام من جانب الطلاب والمراقبين، في ظل تواجد مستمر للقيادات التعليمية ومسؤولي المتابعة الميدانية، للاطمئنان على حسن سير الامتحانات وتوفير الأجواء الملائمة للطلاب.
وفي السياق ذاته، أجرت القيادات التعليمية جولات تفقدية بعدد من لجان الثانوية العامة بالمحافظة، للتأكد من توافر جميع الإمكانات اللازمة داخل اللجان، ومتابعة تنفيذ التعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات بدقة.
وأكدت مديرية التربية والتعليم بدمياط أن جميع الأجهزة المعنية تعمل بصورة متكاملة لضمان خروج الامتحانات بالشكل اللائق، مع توفير أقصى درجات الراحة للطلاب، بما يساعدهم على التركيز وتحقيق أفضل النتائج خلال فترة الامتحانات.
وتواصل المديرية متابعتها اليومية لسير امتحانات الثانوية العامة، في إطار الحرص على تحقيق الانضباط الكامل وتوفير بيئة امتحانية آمنة ومنظمة لجميع الطلاب داخل مختلف لجان المحافظة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك