كلف اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة بالمحافظة، بالتنسيق مع مديرية التموين، بتنفيذ حملة تفتيش موسعة ومفاجئة على عدد من المخابز بنطاق مركز ومدينة ميت غمر، للتأكد من جودة رغيف الخبز المدعم وضبط أي مخالفات تمس منظومة الدعم.
وجاء ذلك في استجابة فورية لشكاوى المواطنين الواردة عبر الصفحة الرسمية لمحافظة الدقهلية وصفحات التواصل الاجتماعي، والتي تم رصدها من خلال فريق الرصد والمتابعة بالمركز الإعلامي بالإدارة العامة للإعلام والعلاقات.
اقرأ ايضا| كنز غذائي في طبقك.
ما لا تعرفه عن سر الصحة في براعم الفاصولياوضمت الحملة محمد صلاح مدير إدارة المتابعة بالإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة بالمحافظة، و مصطفى عوض مفتش بالرقابة التموينية، حيث تم المرور على عدد من المخابز بقرى (دقادوس، وكفر النعيم، وميت ناجي، والدبونية، ودنديط) وبندر ميت غمر.
وأسفرت الحملة عن تحرير 25 مخالفة تموينية متنوعة، تضمنت نقصًا في الأوزان، والتصرف في كميات من الدقيق البلدي المدعم، وعدم مطابقة الخبز للمواصفات، وعدم إعطاء بون صرف، وعدم نظافة أدوات العجين، وعدم وجود قائمة إعلان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
وأكد اللواء طارق مرزوق أن المحافظة مستمرة في تنفيذ حملات رقابية مكثفة ومفاجئة على المخابز بجميع المراكز والمدن، لضمان إنتاج خبز مطابق للمواصفات والحفاظ على حقوق المواطنين.
وأشار المحافظ إلى أن الأجهزة التنفيذية لن تتهاون مع أي مخالفات تموينية تؤثر على جودة الخدمة أو تمس منظومة الدعم، مؤكدًا أن المتابعة الميدانية مستمرة على مدار الساعة لرصد أي تجاوزات والتعامل معها فورًا.
وشدد اللواء طارق مرزوق على اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق المخالفين، حفاظًا على المال العام وضمان وصول الدعم لمستحقيه وتحقيق الانضباط الكامل داخل منظومة الخبز المدعم.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك