دشّنت الجامعة السعودية الإلكترونية، اليوم، حملةً للتبرع بالدم تحت شعار" تبرعك اليوم.
أمل للغد"، بتنظيم من المركز الطبي الجامعي وبالشراكة مع مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني، وذلك في مقرها الرئيس بمدينة الرياض.
وافتتح الحملةَ وكيلُ الجامعة للخدمات المشتركة الدكتور علوي بامهدي، وتستمر على مدى يومين خلال الفترة من 23 إلى 24 يونيو 2026، بهدف تعزيز ثقافة التبرع بالدم ودعم احتياجات القطاع الصحي.
وأكد الدكتور بامهدي أن الحملة تأتي امتداداً لجهود الجامعة في تعزيز مسؤوليتها المجتمعية وترسيخ قيم العطاء والتكافل الإنساني، مشيراً إلى أهمية رفع مستوى الوعي بدور التبرع بالدم الحيوي في إنقاذ الأرواح ودعم الخدمات الصحية.
وأوضح أن المبادرة تجسّد التزام الجامعة بدورها المجتمعي من خلال تنفيذ مبادرات نوعية تُسهم في خدمة المجتمع وتعزيز ثقافة التطوع، بما ينسجم مع مستهدفات رؤية 2030 في تنمية العمل التطوعي وزيادة المشاركة المجتمعية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك