أفادتوكالة الأنباء الوطنية للإعلام اللبنانيةبأن الجولة الخامسة من المفاوضات بين لبنان وإسرائيل انطلقت، بعد ظهر اليوم بتوقيت بيروت، في مقر وزارة الخارجية الأميركية في واشنطن.
وبحسب الوكالة، تُعقدالمفاوضاتبشقيها الأمني والسياسي، في إطار المساعي الرامية إلى متابعة الملفات العالقة بين الجانبين، وسط ترقب لنتائج هذه الجولة وانعكاساتها على الأوضاع في المنطقة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك