الجزيرة نت - قرار دولي لمحاسبة مرتكبي الجرائم ضد قوات حفظ السلام الأممية قناة التليفزيون العربي - المناورات الإيرانية لم تنته.. طهران تواصل تحركاتها لمراوغة الضغوط الأميركية وتكشف أوراقها الجزيرة نت - هجوم سيبراني يستهدف مستخدمي آبل الجزيرة نت - رحلة البشر لتخفيف الألم.. بين الإيبوبروفين والباراسيتامول رويترز العربية - بزشكيان: إيران لن تتفاوض أبدا على قدراتها الدفاعية قناة القاهرة الإخبارية - موجز أخبار الثامنة مساءً من القاهرة الإخبارية وكالة الأناضول - اليمن.. تصعيد ميداني يهدد مسار الهدنة بين "الحوثي" والجيش رويترز العربية - رئيس وزراء باكستان: ينبغي عدم وجود معايير مزدوجة تمنع إيران من امتلاك صواريخ قناة القاهرة الإخبارية - كيف تحولت طاولة التفاوض بين أمريكا وإيران إلى "قنبلة موقوتة" داخل طهران؟ قناة التليفزيون العربي - تحركات ثلاثية في ليبيا.. ما سر زيارة رئيس المخابرات التركية إلى طرابلس وبنغازي؟
عامة

مدير عام الصحة بالمهرة يناقش ربط شبكة المياه للمشاريع الصحية الجديدة

حضرموت نت
حضرموت نت منذ ساعتين

ناقش مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة المهرة، الدكتور عوض مبارك سعد، مع نائب مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي للشؤون الفنية المهندس طارق الكندي، آليات ربط شبكة المياه بالمشاريع الصحية الجديدة وذل...

ناقش مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة المهرة، الدكتور عوض مبارك سعد، مع نائب مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي للشؤون الفنية المهندس طارق الكندي، آليات ربط شبكة المياه بالمشاريع الصحية الجديدة وذلك لتعزيز البنية التحتية للقطاع الصحي وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتناول اللقاء أهمية توفير خدمة المياه بشكل مستدام للمرافق الصحية الجديدة باعتبارها من المتطلبات الأساسية لضمان جودة الخدمات الصحية وتهيئة بيئة عمل مناسبة للكوادر الطبية.

وشملت المناقشات مشروع ربط مبنى مكتب الصحة والسكان الجديد، ومستودعات التحصين، ومركز التغذية، وعدد من المنشآت الصحية الأخرى المستهدفة ضمن خطط التطوير والتوسع في القطاع الصحي بالمحافظة.

وأشار عوض مبارك أن اللقاء يأتي في إطار الجهود المشتركة بين الجهات الحكومية لتعزيز الخدمات الأساسية بالمرافق الصحية ورفع كفاءة البنية التحتية بما يواكب احتياجات المواطنين ومتطلبات التنمية الصحية في محافظة المهرة.

وأكد عوض مبارك حرص مكتب الصحة على استكمال كافة المتطلبات الخدمية للمشاريع الصحية الجديدة، بما يضمن جاهزيتها للعمل وفق المعايير الصحية المطلوبة.

من جانبه، أبدى نائب مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي المهندس طارق الكندي استعداد المؤسسة للتعاون والتنسيق مع مكتب الصحة لتنفيذ أعمال الربط وتوفير الاحتياجات الفنية اللازمة لإنجاح هذه المشاريع.

حضر اللقاء، الأستاذ أحمد صالح الحامد مدير إدارة الجودة ومكافحة العدوى بالمحافظة.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك