أعلن وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو اليوم الثلثاء، أن ملف لبنان منفصل عن الاتفاق مع إيران، مشدداً على أن مستقبل لبنان يقرره الشعب اللبناني.
وأشار إلى أن الولايات المتحدة ستتعامل مباشرة مع الحكومة اللبنانية، لافتاً إلى أنها ستناقش قضية وكلاء إيران.
وأضاف روبيو أنه لا يمكن لأي دولة أن تفرض رسوماً على الممرات البحرية، معتبراً أنه لا يمكن إنهاء الأعمال القتالية في المنطقة إذا كان وكلاء إيران يواصلون إطلاق الصواريخ.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك