شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم / الثلاثاء /، حملة اعتقالات واقتحامات في محافظات الضفة الغربية.
وقالت مصادر أمنية - لوكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) - إن قوات الاحتلال اعتقلت فلسطينيًا وثلاثة من أبنائه عقب مداهمة منازلهم وتفتيشها في بلدة سعير شرق الخليل، بالإضافة إلى اعتقال مواطن آخر، وإلحاق أضرار بمنزله.
وتشهد بلدة سعير، اقتحامات متكررة تنفذها قوات الاحتلال الإسرائيلي، تتخللها عمليات دهم وتفتيش للمنازل واعتقالات في صفوف المواطنين، ضمن حملة اعتقالات متواصلة تستهدف مختلف مناطق الضفة الغربية.
ونفذت قوات الاحتلال، اليوم، حملة اعتقالات وتحقيق ميداني خلال اقتحامها مخيم الفوار جنوب محافظة الخليل.
وقالت مصادر أمنية إن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم ونفذت حملة مداهمات واسعة في عدد من أحيائه، اعتقلت خلالها 25 مواطناً وأخضعتهم لتحقيقات ميدانية قبل أن تفرج عن معظمهم، مشيرة إلى أن قوات الاحتلال لا تزال تحتجز خمسة مواطنين وتواصل التحقيق معهم حتى اللحظة.
وفي سياق متصل، هدمت قوات الاحتلال منزلا في المنطقة الشرقية من مدينة الخليل.
وأوضحت مصادر محلية أن قوات الاحتلال المعززة بآليات عسكرية ثقيلة هدمت منزل المواطن سعود الأطرش في منطقة قلقس بالمنطقة الشرقية من مدينة الخليل، ويؤوي المنزل عائلتين فيهما أطفال ومسنون أصبحوا دون مأوى.
واعتدت قوات الاحتلال بالضرب على الأهالي وأطلقت قنابل الغاز السام، ما أدى إلى إصابة عدد منهم بالاختناق.
وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 9 مواطنين من مناطق متفرقة في المحافظة.
وأشار مصدر أمني إلى أنه تم اعتقال مواطن من بلدة تقوع شرق بيت لحم، واثنين من منطقة شارع الصف، و4 آخرين من منطقة أبو فريحة، إلى جانب اعتقال أمين سر حركة" فتح" في مخيم عايدة مروان محمود عيسى فرارجة، ومواطن آخر من منطقة هندازة شرق بيت لحم، بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها.
وتشهد محافظة بيت لحم تصعيدا متواصلا في اقتحامات قوات الاحتلال الإسرائيلي وعمليات الاعتقال التي تنفذها في مختلف البلدات والمخيمات، بالتزامن مع حملات دهم وتفتيش للمنازل.
كما اعتقلت قوات الاحتلال شابا من بلدة طمون جنوب طوباس، بعد مداهمة منزله.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك