أعلنت وزارة الكهرباء، اليوم الثلاثاء، خروج مغذيين فرعيين جهد 11 ك.
ف من محطة التحويل الرئيسية الخالدية (B) عن الخدمة، وذلك نتيجة عطل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية.
وقالت الوزارة في بيان إن ذلك أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن جزء محدود من منطقة العديلية – قطعة (1).
ولفتت إلى تواجد فرق الطوارئ التابعة لوزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة في الموقع، والعمل على إعادة التيار الكهربائي في أسرع وقت ممكن.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك