قناة الغد - قرار أممي يدعو لمحاسبة مرتكبي الهجمات على قوات حفظ السلام فرانس 24 - لجنة أممية تتهم إسرائيل باستهداف الأطفال "عمدا" في إطار "الإبادة" في غزة Independent عربية - قرار أممي يدعو إلى المحاسبة على استهداف قوات حفظ السلام روسيا اليوم - إماراتية بشأن أمن المنطقة ما بعد التفاهم الأمريكي فرانس 24 - فرنسا: تسجل أشد الليالي حرارة منذ عام 1947 Independent عربية - النيجر تنسحب رسميا من "الجنائية الدولية" روسيا اليوم - تقرير صادم للإسرائيليين عن عدد المغادرين قناة الغد - فانس وروبيو يبحثان مع عون آلية لترسيخ الهدنة في لبنان قناة الغد - من تنظيف مكاتب «BBC» إلى صناعة الأخبار.. رحلة استثنائية لصوفي ميلوارد وكالة الأناضول - بن غفير: الأمريكيون ساذجون جدا وإسرائيل قد تتحرك منفردة ضد إيران
عامة

تكريم الدكتور عادل الحوشبي مدير عام مكتب السياحة سابقاً بعدن عرفاناً بجهوده ودوره في النهوض بالقطاع السياحي

حضرموت نت
حضرموت نت منذ 1 ساعة

نظّم مكتب السياحة بعدن بالتنسيق مع السلطة المحلية بمديرية المنصورة صباح اليوم، حفل تكريم للدكتور عادل محسن الحوشبي مدير عام مكتب السياحة سابقاً، عرفاناً بجهوده خلال فترة إدارته للمكتب ودوره في النهوض ...

نظّم مكتب السياحة بعدن بالتنسيق مع السلطة المحلية بمديرية المنصورة صباح اليوم، حفل تكريم للدكتور عادل محسن الحوشبي مدير عام مكتب السياحة سابقاً، عرفاناً بجهوده خلال فترة إدارته للمكتب ودوره في النهوض بالقطاع السياحي.

حضر حفل التكريم وكيل محافظة عدن الأستاذ محمد سعيد سالم، ومدير عام مديرية المنصورة الأستاذ أحمد الداوؤدي، والمهندس كتبي عمر كتبي مدير عام مكتب السياحة بعدن، الأخ عبود الحالمي مدير عام مديرية دار سعد إلى جانب عدد من مدراء المكاتب التنفيذية.

وأشاد الوكيل محمد سعيد سالم خلال التكريم بالدور الفاعل للدكتور الحوشبي وفريق عمله في إعادة إبراز المعالم السياحية بعدن، وتنظيم الفعاليات التي ساهمت في تنشيط الحركة السياحية الداخلية، رغم التحديات الراهنة، مؤكداً دعم قيادة المحافظة لكافة المبادرات التي تهدف للتعريف بعَدن كوجهة سياحية وتاريخية متميزة.

من جهته، عبّر مدير عام مديرية المنصورة أحمد الداوؤدي عن تقديره للمسيرة المهنية للدكتور الحوشبي، مشيراً إلى أن تكريم الدكتور الحوشبي يمثل تحفيزاً للكوادر المخلصة في العمل الخدمي.

الذي أسهمت في تنشيط الفعاليات السياحية والتعريف بمعالم عدن التاريخية.

وفي كلمة ألقاها المهندس كتبي عمر كتبي، مدير عام مكتب السياحة الحالي، نوّه بالدور التأسيسي الذي قام به الدكتور الحوشبي في تأهيل الكوادر وتطوير العمل المؤسسي بالمكتب، مؤكداً المضي على النهج الذي رسخه لخدمة القطاع السياحي.

بدوره، قدّم الدكتور عادل محسن الحوشبي شكره لقيادة المحافظة والمديرية وزملائه في المكتب السياحة على هذه المبادرة، مؤكداً أن التكريم يمثل دافعاً لبذل المزيد من الجهد لخدمة عدن في أي موقع، ودعا الجميع إلى تضافر الجهود لإبراز الوجه الحضاري للعاصمة المؤقتة.

وفي ختام الحفل، تم تقديم درع التكريم وشهادة تقديرية من قبل محافظ محافظة عدن عبد الرحمن شيخ والسلطة المحلية بمديرية المنصورة ومكتب السياحة بعدن للدكتور الحوشبي، تقديراً لعطائه وخدمته المتميزة للقطاع السياحي بمحافظة عدن.

حضر حفل التكريم الاخ علي قاسم مظير مكتب السياحة بمديرية المنصورة والاخ خالد الهلالي نائب مدير مكتب السياحة بمديرية جمع من موظفي مكتب السياحة*من قيصر ياسين وهاشم البحر.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك