وقال خالد عصام خلال مداخلة هاتفية في برنامج" الستات ما يعرفوش يكدبوا" المذاع عبر قناة CBC وتقدمه الإعلاميتان هبة الأباصيري ومها بهنسي، إن الجملة كانت في الأصل سؤالا كتبه داخل الأغنية، مضيفا: " كنت مبسوط جدا بالمنتخب، ومكنتش متخيل إن الجملة دي هتتحط في كل حاجة تخص مصر، سواء في الأفراح أو الكورة أو حتى المواقف الكوميدية".
وأضاف: " إحنا شعب مالوش كتالوج، وعايز يفرح بجد، وبيترجم فرحته بطريقته الخاصة في كل حاجة".
وتحدث خالد عصام عن تعاونه مع الشاعرة منه القيعي في كتابة الأغنية، مؤكدا أن العمل بينهما كان قائما على التفاهم والتناغم، وأنها لم تتردد في الإشارة إلى أن جملة" بتعمليها إزاي" من كتاباته، مشيرا إلى أن الفنان الحقيقي لا يخاف من الاعتراف بمجهود زملائه، وهو ما يعكس روح التعاون التي جمعت بينهما.
كما أشاد خالد عصام بتجربته الفنية مع الفنان حمزة نمرة، واصفا إياها بأنها من أجمل محطات حياته المهنية، موضحا أنهما عملا معا لمدة أسبوع كامل داخل معسكر فني مكثف انتهيا خلاله من عدد من الأغاني.
وأكد أن حمزة نمرة من أكثر الفنانين موهبة ممن تعامل معهم، معربا عن تقديره لقبوله العديد من المقترحات الفنية، مشددا على أن اقتناع حمزة بالفكرة كان السبب الأساسي في وصول الأغاني إلى الجمهور وتصديق الناس لما قدموه، بما في ذلك التعاون الذي جمعه مع حمزة نمرة وزياد ظاظا.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك