كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات منشور متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، زعم قيام العاملين بإحدى محطات الوقود بمحافظة الشرقية بتجميع كميات من السولار باستخدام سيارة ربع نقل تمهيدًا لبيعها في السوق السوداء.
بالفحص تبين عدم صحة هذه الادعاءات، حيث أمكن تحديد السيارة الظاهرة في مقطع الفيديو، والتي كانت بدون لوحات معدنية، وضبط قائدها، وهو سائق مقيم بدائرة مركز شرطة منيا القمح.
بمواجهته أقر بأنه كان يجمع الوقود لتوصيله إلى أحد المخابز بدائرة المركز.
كما تم استدعاء مدير محطة الوقود، والذي أكد أنه قام بصرف السولار للمخبز بناءً على خطاب رسمي من الجهات المختصة بالمحافظة، وقدم ما يثبت ذلك.
باستدعاء المدير المسئول عن المخبز، أيد صحة هذه الأقوال، وفي ضوء ذلك، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك