أهاب الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية بكافة المسجلين بأنظمة الجهاز الذين لم يقوموا باستخراج شهادات ميلاد لأبنائهم حديثي الولادة ضرورة التوجه إلى مكتب تسجيل المواليد بوزارة الصحة لإتمام إجراءات القيد واستخراج شهادات ميلاد لأبنائهم.
وقال في بيان: “بشأن الأبناء ممن تجاوزت أعمارهم (5) سنوات ولم يقوموا باستخراج شهادات الميلاد، فيجب التوجه إلى لجنة دعاوى النسب لإتمام الإجراءات المطلوبة، ومن ثم استخراج شهادات الميلاد، وبعد استخراج شهادة الميلاد يتم إضافتها خلال مدة (60) يوماً من تاريخ استخراجها لإضافة المولود علـى ملـف ذويه، وإلا سوف يقوم الجهاز المركزي باتخاذ الإجراءات اللازمة”.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك