شهد حي بولاق الدكرور جهودًا ميدانية مكثفة وموسعة، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة، وتعليمات الدكتورة هند عبد الحليم، نائب المحافظ، بشأن الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتحسين المظهر الحضاري للمحافظة.
تطوير شامل لمحيط مستشفى بولاق وممشى" أهل بولاق"تابع المهندس طه عبد الصادق، رئيس حي بولاق الدكرور، ميدانيًا استكمال الأعمال الجارية لتطوير المنطقة المحيطة بمستشفى بولاق الدكرور، بالإضافة إلى أعمال تجهيز ممشى" أهل بولاق الدكرور".
وتأتي هذه المشروعات في إطار خطة المحافظة لرفع كفاءة المناطق الحيوية والخدمية، وتوفير متنفس حضاري لخدمة أهالي المنطقة.
التصدي لمخالفات البناء وإيداع المضبوطات بالمستودعوفي إطار فرض الانضباط وتطبيق القانون بكل حزم، تمكنت الأجهزة المختصة بالحي من رصد وإيقاف أعمال بناء مخالفة بشارع السنترال؛ حيث تم سحب ونش مخالف كان يُستخدم في تشوين مواد بناء من الرمل والأسمنت، وتم التحفظ عليه وإيداعه بمستودع المضبوطات لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.
حملة إشغالات مكبرة لسيولة الحركة المروريةقادت إدارة الإشغالات بالحي حملة مكبرة شملت عددًا من الشوارع الرئيسية والحيوية، ومنها شوارع: (محمد عفيفي، البكري، ناهيا، التحرير، ترعة عبد العال 1، والمدرسة).
وأسفرت الحملة عن رفع كافة التعديات وباعة الجائلين التي تعوق حركة المارة والسيارات، وتم إيداع المضبوطات بمستودع الإشغالات لإعادة الانضباط إلى الشارع.
حملات توعوية لحماية الطفل ومكافحة الإدمانعلى الصعيد الاجتماعي والتوعوي، واصلت وحدة حماية الطفل بالحي جهودها بالتعاون والتنسيق مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، حيث تم تنظيم حملات ميدانية توعوية تهدف إلى نشر الوعي بين الشباب والأسر بضرورة خطورة الإدمان، وضمان توفير بيئة صحية، آمنة، ومستقرة لكافة أهالي المنطقة.
وأكدت رئاسة حي بولاق الدكرور على استمرار ومواصلة تلك الحملات الميدانية وأعمال التطوير بصفة دورية، لرفع كفاءة الخدمات وتوفير سبل الراحة للمواطنين في كافة القطاعات.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك