استقبل النائب العام رئيس مجلس النيابة العامة الدكتور خالد بن محمد اليوسف، في مقر النيابة العامة، محافظ هيئة الحكومة الرقمية المهندس أحمد بن محمد الصويان.
وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون المشترك وتطوير مجالات التنسيق بين الجهتين في مسارات الحكومة الرقمية والتحول التقني، إضافةً إلى استعراض عدد من المبادرات والموضوعات المرتبطة بالتحول الرقمي.
كما تناول الاجتماع أحدث الممارسات والتوجهات التقنية الرامية إلى رفع كفاءة الأعمال وتعزيز التكامل الحكومي، بما ينعكس إيجاباً على جودة الخدمات التي تقدمها النيابة العامة ويرتقي بتجربة المستفيد.
وتأتي هذه الزيارة امتداداً لجهود النيابة العامة في تعزيز شراكاتها المؤسسية مع الجهات الحكومية، وتبادل الخبرات والمعارف، وتكامل الأدوار في المجالات ذات الاهتمام المشترك، دعماً لمسيرة التحول الرقمي ورفعاً لكفاءة الأداء المؤسسي.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك