وافق مجلس الوزراء السعودي، في جلسته المنعقدة اليوم بمدينة جدة برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على مبادرة تصميم وبناء أول قمر صناعي سعودي مصري مشترك، وذلك بحسب بيان صادر عن المجلس.
وأوضح البيان أن المجلس اطّلع كذلك على عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، بما في ذلك الموضوعات التي درسها مجلس الشورى، إلى جانب ما انتهت إليه كل من مجلس الشؤون السياسية والأمنية، ومجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، واللجنة العامة لمجلس الوزراء، وهيئة الخبراء بمجلس الوزراء.
تطورات الأوضاع الإقليمية والدوليةكما تابع المجلس خلال جلسته تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية، مجددًا التأكيد على مواقف المملكة الثابتة الداعمة للجهود الرامية إلى تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم، ودعم الاستجابات الإنسانية ومساندة المحتاجين والمتضررين في مختلف أنحاء العالم.
وأشار وزير الإعلام السعودي سلمان بن يوسف الدوسري، في بيان نقلته وكالة الأنباء السعودية، إلى أن المجلس استعرض أيضًا المسارات التنموية في المملكة والإنجازات المحققة خلال الفترة الماضية على المستوى الوطني، إلى جانب ما تحقق من تقدم في مؤشرات وتصنيفات دولية، في إطار مستهدفات “رؤية السعودية 2030” وبرامجها المختلفة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك